أشعلت الفنانة السورية أصالة غضب الجمهور، بعد تسريب فيديو لها وهي تدخن الـ "فيب" خلال تصوير برنامج "سعودي أيدول"، وتعرضت لهجوم كبير خصوصاً من الاعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي، الذي كتب: "أصالة نصري فنانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الفيب على الملأ".

وتابع: "من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك، ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الفيب لا يقل ضرراً عن الدخان، وربما أضراره أكبر".

ودافعت أحلام عن زميلتها، وردت على المالكي: "أعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها اخوية هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها، وإلا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها".

لتخرج أصالة عن صمتها، وتعتذر تعقيباً على منشور أحلام: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي، وطبعاً ما كان المفروض أشرب فيب قدّام الناس، بس كان وقت التصوير طويل، وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".