حلّت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي غنى غندور ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في برنامج "نجوم الفن".


في هذا الجزء الثاني من المقابلة، كشفت غنى كيف تستخدم صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتوجيه رسالة معينة الى المجتمع، وتكلمت عن تمزيقها ملابسها من علامة بالنسياغا، لإثبات وجهة نظرها، وقالت انها ضحت كثيرا من أجل مبادئها.
وتحدثت عن لقائها مع الفنان المصري عمرو دياب، مؤكدة انه الشخص الوحيد الذي كانت من فانزاته.
وعلى صعيد آخر، اختارت ستايل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كالأقرب إلى ذوقها، وقالت انها تفضل الفنانة نوال الزغبي باطلالاتها بالسهرات أكثر من اطلالاتها اليومية، أما عن الفنانة إليسا، فقالت إنها غير موفقة باختياراتها لناحية ما يليق بها وبجسمها، أما عن الفنانة نجوى كرم، فقد اعتبرت غنى انها وقعت في التكرار.
وتحدثت غنى عن العلامة التجارية الخاصة بها ByG، وكشفت عن ما يميزها عن غيرها.
من ناحية ثانية، قالت غنى إن الفنانة ميريام فارس قلدت الفنانة شاكيرا بأغنية كأس العالم، مع العلم أنها خلقت شخصية لها عندما دقت على الطبل، وأثنت على أغنياتها. وكشفت غنى عن حبها الكبير للفنانة بلقيس، واعتبرت انها راقية بكل ما تفعله، وقريبة جداً من اللبنانيين، كما تحدثت غنى عن صداقتها بالفنانة اللبنانية هيفا وهبي، وأكدت أنها وطنية إلى أبعد الحدود، واشارت الى ان جمالها رائع، وان هناك حملة بشعة مبرمجة ضدها. كما تحدثت غنى عن مشاريعها المستقبلية، وهل تكون عروس عام 2023؟
لمعرفة كل ما كشفته غنى غندور، تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق :