عبّرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها الكبيرة بأصداء حفلها في البحرين شاكرة الجمهور البحريني على محبته والحفاوة التي استقبلوها بها.

ونشرت نوال صورة لها من الحفل وأرفقتها برسالة محبة جاء فيها :"شكرًا لجمهوري البحريني الغالي والجمهور الحبيب اللّي تعنّى من خارج البحرين غمرتوني بحبكم كانت حفلة رائعة بحضوركم وتفاعلكم، شكرًا لمسرح الدانة على الدعوة الكريمة، والشّكر لكل القائمين على الحفل وشكرًا لفرقتي الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات".
إشارة إلى أن نوال الكويتية أحيت حفلاً جماهيرياً ناجحاً على مسرح الدانة في البحرين أمس وقد تفاعل معها الحاضرون بشكل مذهل وقدمت نوال عدداً كبيراً من أغانيها المحبوبة وهي : هلا باللي لفاني، ياذا الخطا، حبك اصبح شي عادي، قلبك القاسي، تفضل، غلطة وانا المسؤول، بروح وياك، ما بي منك كثير، طيب، كم سنة وشهور، ذبحني الشوق، انت طيب، تفاصيل، القلوب الساهية، من علمك، وش يسعدك، مثل النسيم، اكون مثلك، قضى عمري
وكانت نوال الكويتية اختيرت سفيرة لمركز الملك سلمان، وعلقت على الأمر فكتبت :""شرفني اختيار مركزٍ يقدم اهتمامات كبرى للإنسان والمجتمع، الشكر للقائمين على المركز، وشكر خاص لـ الأميرة الجوهرة بنت سعود على الاستقبال والرحابة". مضيفةً: "أعدكم بتقديم ما هو مشرف للمركز إن شاء الله".