فاجأ المغني الشعبي المصري سعد الصغير، الجمهور بعودته لزوجته الثانية الراقصة برلنتي عامر، بعد اتهامات بالسرقة والخيانة واللجوء إلى القضاء والمحاكم خلال الفترة الماضية.


وفي التفاصيل تراجع الصغير عن اتهام برلنتي عامر بالخيانة، وكذلك عن اتهام والدتها بسرقة 75 ألف جنيه من سيارته، وأعلن عودته لها بعد اكتشافه أن كلمات الغزل التي شاهدها في رسائل كانت موجهة لشقيقها.
وشاركت برلنتي عامر على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه سعد الصغير، تحدث خلاله عن تفاصيل عودته لها.
وأوضح سعد ن ما حدث كان سوء فهم، وأن اتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان في غير محله، بعدما اكتشف أن تلك المحادثات كانت مع شقيقها بغرض مضايقته.
وأكد أن برلنتي عامر، تعمدت أن تجعله يرى هذه المحادثات كنوع من الاستفزاز له، بعدما علمت أنه دخل في علاقة تعارف جديدة مع إحدى السيدات.
وقال الصغير في الفيديو : "داخلين على أيام مباركة ورمضان، وأنا قلت في برنامج إن الحاجة أم برلنتي قعدت 5 دقايق في عربيتي.. محدش يسرق في 5 دقايق، ولو أخدت ده حقها، لكن هي عمرها ما طلبت مني فلوس".
وتابع: "لقيت برلنتي بتبعت لواحد بتقوله أنت عمري أنت حياتي ولما رفعت قضية عرفت أنه أخوها مصطفى، وعملت كده عشان جاتلها معلومة اني بتكلم مع واحدة".
وأضاف: "وعرفت أن محدش أخد فلوسي، ولو حد قالي مراتك متجوزها عرفي.. العرفي ده يعني متسجل فى الشهر العقاري بختم نسر.. وليكي حق عليا وانتي حياتي وانتي عمري.. بقول ده بكامل قوايا العقلية عشان محدش يتهمني إني شارب حاجة".