عبّرت الممثلة اللبنانية رزان جمّال عن سعادتها للأصداء الإيجابية التي تلقتها حول دورها في مسلسل الثمن الذي تلعب بطولته أمام الممثل السوري باسل خياط.


ولفتت رزان إلى أنها تفاجأت بردود الأفعال الإيجابية الكثيفة التي أشادت بتأديتها للشخصية والتي لم تكن تتوقعها.
وأكدت رزان خلال حوار لجريدة الشرق الأوسط :"أن هناك تشابهاً كبيراً الأحداث التي عاشتها شخصية "سارة" في الثمن وحياتها الحقيقية في السنوات الأخيرة وقالت :"لا يوجد تشابه في الصفات الداخلية بيني وبين (سارة)، لكن هناك تشابهاً تاماً في طبيعة الحياة التي عشتها والحياة التي تعيشها (سارة) في (الثمن)".
أضافت :" شخصية (سارة) تعيش في معاناة وحالة من الدمار النفسي والاكتئاب بسبب مرض ابنها الوحيد (إبراهيم) بالسرطان، وعجزها عن توفير التكاليف المادية الخاصة بعمليته الجراحية التي لا بد أن يجريها ليعيش، وهو يشبه تجربة مرض والدتي رحمها الله، التي توفيت إثر مضاعفات السرطان، وعانت بسبب التكاليف المادية، نظراً لصعوبة سحب المبالغ والأموال المودعة في البنوك ببيروت".
وتابعت :" فخلال تصوير مشاهدي مع ابني في المسلسل كنت أتذكر رحلتي مع والدتي، لذلك أخرجت خلال التصوير شحنة كبيرة كانت مخزنة داخلي أثناء التصوير، لأني كنت أتذكر أمي ومعاناتها مع المرض، وأعتقد أن مشاعري الحقيقية وصلت للجمهور بسبب ردود الفعل التي كنت أتلقاها.