كشف الممثل المصري بيومي فؤاد عن مشاركته في فيلم "الصف الأخير" للمخرج شريف محسن، قائلاً: "تعبت في تصوير فيلم الصف الأخير عشان الانتقال من بلد لبلد ومن محافظة للتانية، صوّرنا تقريبًا في 6 أو 7 أماكن وده مابقاش يحصل كتير، وكان عاجبني أوي الشخصية وتفاصيلها وإني ممكن أكون قابلتها قبل كده في حياتي بس ماعرفتهاش"، وعلّق الممثل الشاب تيام قمر "سعيد جدًا ببطولتي الأولى مع النجم الكبير بيومي فؤاد، حبيت شخصية أدهم في الفيلم واتأثرت بيها لأني اعتقد إن فى شباب بتمر بالمرحلة اللي شخصيتي عاشتها في الفيلم، وأتمنى الفيلم يعجب الجمهور".


وقد نشرت الشركة المنتجة للفيلم صورًا من كواليس التصوير ظهر فيها بيومي فؤاد وهو يرتدي ملابس صعيدية ونظارة سوداء، بينما يجلس بجوار تيام قمر في قطار سكة حديد، فما العلاقة التي تجمعهما؟
ويقوم ببطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبد العظيم. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.
تدور قصة فيلم "الصف الأخير" حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.