حل الصحافي سليمان أصفهاني ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، حيث تحدثا عن العديد من الأحداث التي حصلت عام 2022، من خلافات ومشاكل في الوسط الفني.


كشف سليمان أصفهاني أن الفنان جورج وسوف قد دخل فعلاً الى المستشفى بعد تلقيه خبر وفاة ابنة، كما تكلم بشكل صريح عن السبب الذي أودى بحياة وديع وسوف، وقال ان أولاد جورج وسوف مستاؤون من تصرف بعض الصحافيين المبتدئين، واشار الى أن قلة من وقفوا الى جانب جورج وسوف في السابق، والآن يتظاهرون بحبهم له أمام الكاميرات.
وتكلم سليمان عن قضية خلاف الفنانين ميريام فارس وفارس كرم، وقال إن هناك دعوى قضائية جديدة مرفوعة من قبل فارس كرم ضد ميريام فارس، مشيراً الى أن تصرف فارس كرم له خلفيات، والبارز كان إبعاده عن روتانا بعد ما حصل، وعن المملكة العربية السعودية.
تحدث سليمان أصفهاني عن خلاف الفنانين إليسا مع زياد برجي، وقال انه كان على برجي أن يتوقع تصرف إليسا هذا، مشيراً الى ان إليسا لم تسامح الشاعر أحمد ماضي، فلماذا قررت أن تغني من كلماته؟
وأشار إلى أن حفل "تريو نايت" كان كوكتيل غير متجانس، وتكلم عن كل نجم من النجوم الذين شاركوا في الحفل، وعن سبب سبب أداء الفنان بهاء سلطان الخجول، وماذا قال عن تصرف الفنانات لطيفة التونسية وإليسا وأصالة؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا المقابلة بالفيديو المرفق.