أطلت الممثلة الكويتية شوق الهادي للمرة الأولى بعد الأزمة التي حلت مع شقيقتها الممثلة الكويتية فرح الهادي وتحول الأمر لمقاضاتها بسبب الاتهامات التي وجهت لها من الأخيرة باستخدام السحر الأسود ضدها.


وشاركت شوق الهادي في تشجيع منتخب الكويت من مدرجات ملعب البصرة خلال بطولة خليجي 25، وذلك بحضور مباراة الكويت وقطر مشيدة بتنظيم البطولة والأجواء، وظهرت وهي ترتدي تيشرت المنتخب الكويتي قائلة: "يعطيكم العافية موجودين في البصرة لحضور مباراة الكويت وقطر ومن مشجعي الكويت طبعا".
وأشادت شوق الهادي بالتنظيم والأجواء في المدرجات والملعب قائلة: "الأجواء وايد حلوة والتنظيم وايد حلوة، من أول حدود الكويت للملعب كل الأمور سهلة والتنظيم حلو".
وكانت قد أعادت شوق الهادي مؤخرا، أزمتها مع فرح الهادي إلى الواجهة من جديد، بعد أن عادت لتنفي مزاعم شقيقتها وزوج شقيقتها الممثل عقيل الرئيسي حول استخدامها السحر للتفريق بينهما والاستيلاء على ممتلكاتهما.
وفي التفاصيل، هاجمت شوق الهادي شقيقتها بطريقة غير مباشرة، من خلال نشرها شارة كارتون خاصاً بالأطفال "سمبا"، والتي تتحدث عن أن الوفاء والإخلاص أكثر لدى الحيوانات التي تعيش في الغابة.
وعلقت شوق الهادي على الفيديو بمطلع الأغنية الكارتونية قائلة: "هل شاهدتم ذئباً في البراري يأكل أخاه؟".