تصادف اليوم الاثنين، الذكرى السنوية الأولى على رحيل الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا يوم 9 يناير عام 2021، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا.

وفي هذه المناسبة كشفت سحر الإبراشي عن العديد من الأسرار في حياة الراحل مشيرة إلى انه كان يرفض دوماً الاحتفال بعيد ميلاده، ويعتبره يوماً عادياً مثل باقى الأيام: "كنت أحرص أنا وابنتى على الاحتفال معه بهذه المناسبة فى جو أسرى جداً يشملنا نحن الثلاثة فقط، وكنا نجعله يتمنى أمنية فى هذا اليوم".

كما أكدت الإبراشي أن الراحل لم يكن يحدثها عن الموت أبدا ولم يُشِر إلى هذه النبوءة فى أي حديث جمعهما إطلاقاً: "جمهور كبير كان مُحباً له، وما زال يتذكره حتى الآن، وأعتقد أنّ هذا أعظم إرث ممكن يتركه الإنسان لأهله بعد وفاته، فهو ترك لابنته سيرة طيبة، واسماً كبيراً فى عالم التليفزيون، وهى تفخر بوالدها فى كل وقتٍ وحين".

وتابعت قائلة: "بسعد للغاية لما حد يقول لى إنّ وائل حل لى مشكلة معينة، أو ساعدنى فى زواج ابنتى أو غير ذلك.. هذا هو الميراث الحقيقى بالنسبة لى، الإنسان سيرة، وأشعر طوال العام الماضى أنه ما زال موجوداً بيننا بفضل الأعمال الخيرية التى كان يقوم بها سراً وليس جهراً".