حفل جماهيري كبير يعتبر الأول من نوعه في ليلة تاريخية شهدتها المملكة العربية السعودية، برعاية وتنظيم شركة روتانا والمستشار تركي آل الشيخ، وتناقلتها معظم محطات التلفزة المحلية والفضائية وجميع قنوات روتانا وراديو روتانا.


تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الحفل يوم أمس السبت ٣١ ديسمبر، ضمن حفلات نجوم الوطن العربي في تريو نايت وذلك في ختام موسم الرياض السعودي لعام 2022، احتفالا برأس السنة الجديدة 2023.
وقدمت نجوى كرم في خلال حفلها في تريو نايت في السعودية سلسلة أغاني، منها أغنيتها "لشحد حبك" والموال اللبناني وشاركها في الغناء كل من الفنانة أصالة والفنان صابر الرباعي ضمن تفاعل كبير لنجوم التريو ، فضلاً عن تقديمها دويتو غنائيا مع عدد من نجوم الغناء الآخرين من بينهم ديو نجوى وعاصي «عالعين مولييتين» للفنانة سميرة توفيق، حيث لاقى تفاعلاً كبيراً، كما فاجأ فارس الغناء عاصي الحلاني شمس الأغنية بموال جاء فيه:
ع صوتك الحساس كل الناس مالوا
وَدَع قلبي بقلبك كل مالو
يا دلي لِ متل نجوى بنت مَالو
يقرّب صوبها شي قد ميلي
و قّدك الميّاس بهال ليل ميلي
و على موعد لُقاكي قدميلي
تَ رجّع شمس عمري من الغياب".
كما غنت تريو رائعاً مع الفنان وائل كفوري في البنت القوية، وتريو مع سلطان الطرب جورج وسوف والفنان عاصي الحلاني لأغنية "ترغللي يا ترغللي"، وعبرت للوسوف في نهاية التريو قائلة: "جورج وسوف مالئ الدني وشاغل الناس" .
كما خطفت الانظار بعد ظهورها بثلاث إطلالات أنيقة، وحرصت على أن توجه تحية لبنانية للمملكة العربية السعودية بموال جاء فيه
يا روحي .. اصدحي ب اُوفِك و عيدي
وَعْدي بالوفا الكن وعيدة
عيَد الناس ببلادن ..
و عيدي بأرض المملكة و ام العرب".
اجتمع الفنانون والفنانات المشاركات لتقديم أغنية موحدة "عندك بحرية"، والتقطوا الصورة التذكارية مع المدير التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي.
كرم تصدرت الترند خلال الساعات الماضية وهي تضع بصمتها على قالب أسمنتي يوضع على حائط المشاهير في موسم الرياض في السعودية.