تصدر الفنان المصري محمد حماقي الترند في الساعات القليلة الماضية بعد الكشف عن بعض أسرار حياته الزوجية، حيث كشف للمرة الأولى عن تفاصيل انفصاله عن زوجته "نهلة" لمدة عامين قبل عودتهما لبعضهما البعض مرة أخرى، مؤكدا أنه كان حريصا على أن لا ينتشر خبر انفصالهما عن بعضهما.


واستضاف محمد حماقي الإعلامية إسعاد يونس في منزله، خلال الحلقة التي أذيعت على شاشة قناة "DMC"، وقال جماقي خلال اللقاء، "إحنا انفصلنا سنتين، وخلال تلك الفترة فيه ناس مخدتش بالها إننا انفصلنا ورجعنا تاني، أنا حريص جدا إن الموضوع ميتعرفش عشان ميحصلش أي تجاوز أو حد يتكلم عليها".
وعن سبب قرار الانفصال، أوضح محمد حماقي: "قرار الانفصال كان بالعقل، ولكن العودة كانت رومانسية، حيث كانت هناك مرحلة عدم تفاهم ولخبطة بينا، وشعرنا أن الانفصال هو الحل الأسهل، ولكن خلال السنتين أنا مكنتش عارف ولا عايز أشوف حد تاني، وكانت فكرة احتمالية زواجها من شخص آخر تمنعني من النوم".
وأضاف في حديثه: "الوقت الذي مر علينا ونحن منفصلين لم يكن قصيرا، ولم يكن بيننا أبناء، ولكن الحب هو سبب عودتنا، أحب نهلة من كل النواحي، أحبها بعقلي ومقتنع بها جدا، وأحبها بمشاعري، وأحمد الله أننا عدنا معا مرة أخرى".