شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في إحياء احتفالية قادرون باختلاف التي أقيمت بعد ظهر اليوم الأربعاء في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس لأصحاب الهمم.


وقدم الجسمي أغنية جديدة على المسرح ويقول مطلعها :" "مبسوط علشان مبسوط وخلاص، وأنا هزعل ليه من الناس، واللي مش فاهم بكره هيفهمي".
ويعد ظهور الجسمي في الاحتفالية الأول له بعد عقد قرانه وقد حرص رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي كان متواجداً وراعياً للاحتفالية على تهنئة الجسمي وهو على المسرح فتوحه له بالقول :" احتفلت بفرحك مؤخرًا يعني مبروك ونحن سعداء بوجودك، ليرد عليه حسين الجسمي، قائلًا: "دي أغلى مباركة والله والمصري ميتقالوش لأ ومصر حلوة بيكم"، وقد وثق شقيقه الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي تهنئة السيسي للجسمي بالفيديو.
وكان الجسمي قد احتفل بعقد قرانه يوم 12 من شهر ديسمبر بحضور الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وعدد من أصدقائه المقربين، وعبّر عن سعادته فكتب عبر حسابه في موقع للتوصل الاجتماعي: "كرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".