ليس من السهل أن يطل الممثل منفرداً على المسرح، ويعبر عن واقع مؤلم نعيشه ويحوله إلى موجة سخرية وأصداء ضحك هستيرية في المسرح، وهذا ما يقوم به الممثل اللبناني ماريو باسيل في ستاند أب كوميدي "When Shakespeare Meets Marioka" التي قدمها على مسرح مونو لأيام متعددة في مناسبة الأعياد ويقدمها في 29 من الشهر الحالي أما العرض الأخير فسيكون في 30 كانون الأول/ديسمبر.


بين أروقة السياسية والقضايا الإجتماعية يتنقل الممثل ماريو باسيل بموهبته التمثيلية الكبيرة وعفويته وكوميديته التي لا يمكن مقاومة الضحك أمامها.
تناغم كبير بين الممثلين ماريو باسيل وشادي مارون في العمل، فهما يدركان جيداً كيف يتلقيا حوار بعضهما، في سبيل إضحاك المشاهد.
ويقوم الممثل اللبناني شادي مارون بتقليد مجموعة من الشخصيات السياسية بإبداع كبير، حيث أنه يصيب الشخصيات بدقة كبيرة وبينها رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس التيار الوطني الحر والوزير السابق جبران باسيل ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، كما أنه قلّد الإعلامي جورج قراحي الذي ظهر وهو يحاور ماريوكا الشخصية الشهيرة التي يقدمها الممثل ماريو باسيل وتشكل محطة في أعماله ينتظرها الناس بحماس.
وقلد الممثل شادي مارون في الختام الفنان وائل كفوري وألهب الحضور على وقع الأغنية الشهيرة لكفوري "البنت القوية".
موضوع الستاند أب كوميدي هو عندما المسرح الثقافي يستقبل المسرح التجاري ونوضح أن العمل عبارة عن ميدلي لمجموعة من اللقطات القديمة والجديدة التي قدمها الممثل ماريو باسيل والممثل شادي مارون.
وأحب مسرح مونو بالتعاون مع الممثل ماريو باسيل أن يقدما هذا العمل بهدف إضافة أجواء من الفرح على حياة الناس في فترة الأعياد.
للحجز لمشاهدة "When Shakespeare Meets Marioka" الرجاء الإتصال على الرقم التالي : 81748074