مازالت أغنية "Tukoh Taka" للنجوم نيكي ميناج، مالوما وميريام فارس تحصد الملايين من المشاهدات والتحديات على المنصات الالكترونية يوميا.

ومازالت انغامها تصدح في البيوت والشوارع والمدارس والملاهي الليلية في العالم أجمع.
هذا العمل الذي هو من انتاج الفيفا لم يكن التعامل الوحيد مع ميريام، فالإتحاد الوطني لكرة القدم ودولة قطر دعت ملكة المسرح لافتتاح الـ "FIFA fan festival".
وفور تلقي ميريام الدعوة اي قبل شهرين من تاريخ الإفتتاح بدأت ورشة العمل والتحضيرات للحفل الذي تضمن خمسين راقصا وثلاثين عازفا وثلاثين تقنيا ليقدموا عمل استعراضي على نطاق عالمي جالت بلوحاته ميريام على مختلف الفنون والحضارات العربية .
افصحت ميريام عن صور حصرية لهذا الحفل الاستثنائي وعلًقت قائلة : " انا وصغيرة كنت بس غمض عيوني شوف حالي عم قدّم عرض استعراضي كامل متكامل. مع فيفا الحلم تحقق السنة، والرسالة اللي صرلي من أول مسيرتي الفنية حاملتها وهي جمع الحضارات العربية بفني ترجمتها ب ٢١ لوحة على مدار ساعة ونصف بتخاطب مختلف الحضارات والفنون والثقافات العربية على مسرح فيفا للمشجعين وكان عندي الفرصة انّي عرّفها على جمهور حضر مش بس من الوطن العربي لا بل من كل انحاء العالم على قطر لمتابعة أكبر حدث بالعالم، المونديال. بشكر دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على ثقتهم فيي واختياري لغناء الأغنية الرسمية لكأس العالم وافتتاح حفلات الفيفا، هيدا فخر لإلي، وبشكر كل شخص ساهم لإنجاح هذا الحدث."