حلت الممثلة اللبنانية نوال كامل ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في الحلقة الاولى من الموسم الجديد لبرنامج "نجوم الفن"، وتكلمت كامل بكل صراحة عن العديد من المواضيع، أبرزها تعرضها للاغتصاب ومسامحتها الفاعل.


وكشفت كامل كيف ستستقبل العام الجديد، وقالت إنها تشكر الله على أنه في عز الازمات، أي منذ عام 2019، كان لديها أكثر من مسلسل، وقدمت العديد من الادوار.
تحدثت كامل عن بداياتها، وكيف حصلت على اول دور تمثيلي لها، رغم انها لم تدرس المسرح، كما تحدثت عن تجربتها مع الممثلة نادين نسيب نجيم في مسلسل "صالون زهرة"، وعلقت على الرسالة التي أوصلتها الحلقة الاخيرة من العمل، حول حقوق المرأة المغتصبة، مشيرة الى أن الضحية لا يجب أن تصمت، وتكلمت بشكل موسع عن تجربتها، اذ كانت تعرضت للاغتصاب، وروت كيف سامحت الفاعل، وتكلمت عن علاقات الحب التي عاشتها لاحقاً. وتحدثت كامل عن لحظات الحزن في حياتها، وقالت إنها بكت كثيراً، وكشفت اتخاذها لاحقاً قراراً وعهداً مع الرب في عدم البكاء الا لأسباب معينة.
وتحدثت عن نجاح دورها في مسلسل "للموت" بشخصية "شهيرة"، وكيف تغيّرت على المُشاهد وصدمته بشكلها وبالدور، واكدت انها لن تكون بالجزء الثالث من المسلسل.
وكشفت عن موقفها من الخضوع لحقن الفيلر والبوتوكس، وتكلمت عن تجربتها مع المخرج القدير نجدت أنزور، فماذا قالت؟
تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق، لمعرفة كل ما كشفته الممثلة نوال كامل.