أصرّ الفنان اللبناني نادر الأتات على أن يحيي ليلة رأس السنة في بلده لبنان كما اعتاد في السنوات الماضية على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت على لبنان والأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها البلد نتيحة الأزمة الاقتصادية التي تعصف به والتي أثرت بشكل كبير على نمط حياة الشعب اللبناني.


نادر أحب أن يغني ويحتفل بقدوم العام الجديد مع جمهوره في بلده ودائماً كان النجاح حليفه في تقديم أروع السهرات وأرقاها فنياً.
ويحيي نادر الأتات ليلة رأس السنة الجديدة في ثلاث حفلات يستقبل فيها مع جمهوره العربي واللبناني السنة الجديدة وستكون من أقوى الحفلات، الحفل الأول سيجمعه بالفنانة اللبنانية هيفا وهبي والفنان لمغربي سعد المجرد ومكانه في فندق هيلتون حبتور، أما الحفل الثاني ففي O Beirut، والحفل الثالث في الأطلال بلازا.
وتعبيراً عن سعادته بالتواجد مع أبناء بلده والوافدين العرب في ليلة رأس السنة بلبنان، قال نادر الأتات في منشور له بصفحته في موقع للتواصل الاجتماعي :"شو حلو متل كل سنة عيّد ببلدي مع أهلي وناسي وضيوفنا وحبايبنا من كل البلدان. طول ما نحنا موجودين رح نبقى نغني ونسهر ونخطط لأيام أحلى علينا كلنا. ناطركن بالحفلات ال ٣ كونوا كتار".
إشارة إلى أن الأتات كان طرح أغنية "الضيعة" وهي أحدث أعماله الفنية مع شركة “لايف ستايلز ستوديوو”، على طريقة الفيديو كليب على يوتبوب وهي من كلمات وألحان حسام خوري وتوزيع فادي جيجي، أما الإخراج فجاء بتوقيع المخرج زياد خوري، ويروي قصّة مؤثرة تعكس الحنين إلى طيبة أهل “الضيعة” وصفاتهم وكيف تغيرت الأحوال وتبدلت القيم والمبادئ، وشاركت في بطولته الممثلة السورية رواد عليو.