أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري حفلاً لا ينسى في موسم الرياض على مسرح محمد عبده، أمس الأربعاء، ملاقياً جمهوره في المملكة العربية السعودية من لبنانيين ومقيمين وعرب والذين طال انتظارهم لمشهدة فنانهم المفضل وسماع أغنياته.


وكانت أغنية الافتتاح التي اختارها وائل هي أغنية صار الحكي وهي من كلمات الشاعر اللبناني منير بو عساف وألحان الملحن اللبناني بلال الزين، ثم كرت سبحة الأغنيات ، فأشعل حماس الحاضرين بغنائه :"عمري كلو، وكلنا مننجر، ويا ضلي يا روحي، ومن ثم غنى لو حبنا غلطة، واللافت أنه طلب خلال غنائها أن يخفض صوت الموسيقى لسماع الجمهور وهو يرددها، كما أدى كفوري بإحساسه الرائع أغنيات :"البنت القوية وسألوني وليل ورعد وريح وولاد الحرام وبعترفلك وست الكل".
ولم ينسى وائل كفوري التغني بالسعودية قيادة وأرضاً وشعباً من خلال اغنية "ارض العز والعربان"، والتي تضمنت كلماتها "أشتاق لك يالسعودية" و"الله يسعد ولي العهد" و"الله يطول في عمر الملك والمملكة"، مشيراً إلى أن المملكة هي حلم للعرب جميعاً.
وأعاد وائل إلى محبيه صوت الأصالة المتمثل بأدائه أغنيتين للفنان الراحل وديع الصافي وهي : رح حلفك بالغصن وموال بتحبني وشهقت بالبكي.