كشفت الممثلة وفاء سالم عن دخولها في أكثر من نوبة إكتئاب في حياتها إلى أن وصلت إلى إنهاء حياتها في إحدى هذه النوبات كما تحدثت عن تفاصيل جراحة التجميل التي أجرتها.


وقالت وفاء سالم: "كنت فاكرة أني مخططة لحياتي ولابني أنه سيظل معي طول العمر وهذا قرار خاطئ وتعلمت أنه ليس من الضروري أن نخطط لأبنائنا".
وتابعت عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "فأنا عملت بيت كبير لأني كنت فاكرة أنه هيفضل عايش معايا ويكون له أحفاد ألعب معاهم في نفس البيت ومكنتش عارفة أنه من حقه يعيش ويكون عنده جناحات يطير بيها واكتشفت أني نسجت لنفسي حياة كانت مرسومة مخططة، ولكن في الحقيقة هي سراب في واقع الأمر".
وأشارت إلى أن إبنها لم يكن يحاول أن يشعرها بأنه يريد الحصول على حياة خاصة له كي لا يسبب لها الحزن، متابعة: "مكنش بيقول ولا بيحب يزعلني لكن كان فيه كلام باين في العين حتى لو متقلش إلى أن حدثت مواجهة بيننا وصارحني باللي في قلبه، بعد المواجهة بيني وبينه حطيت بعدها رجلي على الأرض وبدأت أتقبل الأمر الواقع واخرج من الحالة".
وحول سبب إقدامها على الانتحار، أوضحت أنه لم يكن قراراً ولكنه كان أمرا خارجاً عن السيطرة بسبب نوبات الهلع والخوف، مشيرة إلى أن نجلها كان صاحب قرار علاجها من هذه الحالة.