شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم محبيها تجربتها في مشاهدة فيلم يتحدث عن معاناة اللاجئين، وامرأة حاولت مساعدتهم، لكن نهايته كانت مؤلمة.


وكتبت نادين :"مبارح حضرت فيلم : swimmers، كتير حلو كتير بوجع و زعلت على سارا لانها انحبست ٢٠ سنة بتهمة مساعدة اللاجئين. ما بتستاهل هل قدّ… قد ما شافت العذاب كانت نيتها تساعدن. فيلم صراحة كتير حلو والاخراج TheSwimmers".
واللافت كان أن العديد من متابعي نادين قد تابع الفيلم، وأبدوا رأيهم في مشاهدته، فالبعض علقوا بأن بطلة الفيلم "سارة" لم تسجن، وكتبت إحداهن :"لسه ما انحبست سارة نادين، صرحت انه عندها جلسة بداية السنة الجاي بعتقد وفي حملة لإسقاط التهم الموجهة ضدها، ان شاءالله تقدر تثبت برائتها"، لترد نادين :"بس ما كتبوه هيك بالفيلم"، لترد :"صح، هي من جديد رجعت وضحت لانه الناس فكرتها بالسجن".
ويعرض لـ نادين نسيب نجيم مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني، ويشارك فيه عدد كبير من ممثلي لبنان وسوريا ويلعب البطولة الذكورة أمامها الممثل السوري معتصم النهار وقد شاركت الممثلات السوريات في هذا الجزء، وهن سامية الجزائري ووفاء موصللي وهدى شعراوي، من إنتاج شركة الصباح وإخراج جو بو عيد وكتابة نادين جابر.