أعربت الممثلة المصرية ناهد السباعي عن شعورها بالفخر بسبب انعقادقمة المناخ حاليًا في شرم الشيخ، وذلك لوجود كل رؤساء العالم في مصر،خصوصاً أن رسالة الدولة هي المناداة بمواجهة تغير المناخ الذي قد يضر بكل سكان الكرة الأرضية.


وحول مبادرة "شارع أليف" الذي يشارك ضمن جلسات قمة المناخ أمر يدعو للفخر لأن معناه أن المشاركين نججوا في الجزء الأكبر من مهمتهم.
وأضافت ناهد السباعي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج أن المشاركة بمبادرة «شارع أليف» ضمن جلسات قمة المناخ أمر يدعو للفخر، لأن هذه المشاركة هي نجاح كبير لكل العاملين في المبادرة، وتعني أنهم نجحوا في جزء كبير من مهمتهم.
وكشفت الفنانة ناهد السباعي أنها شاركت في فيلم تدور أحداثه حول الحيوانات الأليفة وحيوانات الشوارع، وسيشارك في مهرجان القاهرة السينمائي قريبًا، وسيتم عرضه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد عبدالله وبمشاركة كبيرة من عدد من النجوم.
وطالبت «السباعي» في اتصال هاتفي ببرنامج "السفيرة عزيزة" بضرورة وجود تطعيم لحيوانات الشوارع وتحويلها لأليفة، وناشدت جميع المواطنين بالإبلاغ عن وجود أي كلاب أو حيوانات مضرة في أي منطقة سكنية، حتى يقوم أعضاء الحملة بالتوجه إليها وعلاجها بشكل أمن لكل الأطراف، قائلة: "بلاش نسم الحيوانات ونموتهم في الشوارع، في طرق كتيرة آمنة والجمعيات منتشرة في كل مكان"، ليقينها بأن قتل الحيوانات في الشوراع سوف ينتج عنه خلل بيولوجي وسيؤدي لظهور الثعابين والقوارض.
إشارة إلى أن ناهد السباعي كانت إنضمت الى فريق مسلسل "الأجهر" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023 وهو من بطولة عمرو سعد ودرة التونسية ومن اخراج ياسر سامي وتأليف ورشة ملوك.
أما آخر اعمال ناهد السباعي كان مسلسل "منورة بأهلها" بطولة الممثلة ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب وأحمد صلاح السعدني.