تحدثت الممثلة المصرية علا رامي عن تجربتها في الزواج، وأكدت أنها ترفض خوض هذه التجربة مرة أخرى، بسبب إنشغالها بأعمالها الفنية كما أنها لا تحتاج لمن يعيلها، ورفضت أن تفصح عن عن عدد زيجاتها وقالت: "أي اتنين مقبلين على الزواج لازم يكونوا نفس التربية ونفس البيئة، مفهومي عن الجواز هو تكوين أسرة ودي فايدة الجواز، وده المشروع الحلو اللي بتخرجي منه من الجواز".


وتابعت حديثها الممثلة المصرية خلال حوارها بـ برنامج "البخت" والمذاع بشكل أسبوعي، عبر قناة الشمس، تقديم الإعلامية خلود عزمي، وكشفت أنها تعرضت لخناية الزوج وخيانة الصديقة، وتعريفها للخيانة بحسب قولها هو: "الواحد يكون بيدي الأمان للشخص اللي أدامه ويفاجئ برد فعل آخر، وعمل تصرف غير مضبوط".
وقالت أنها عانت كثيراً مع أحد أزواجها، مشيرة إلى أنها وقعت له على وصل أمانة، وبدوره قام بتحرير محضر ضدها، لدفع المبلغ الموجود بالإيصال، وبالفعل دفعت له تلك الأموال، لتجنب الدخول في صراع القضايا.
أما عن طلاقة من الفنان نادر أبو الليف، فقالت أن سبب طلاقهما يعود إلى إنشغالهما، إذ كانت الحفلات تنهال عليه وهي منشغلة في التمثيل،وتزوجا عام 2010 إنما إستمر زواجهما عامين ونصف تقريباً.