انتقدت الفنانة شمس الكويتية المتعاطفين مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمتها ووضعها الصحي الذي تسبب فيه إدمانها على المخدرات، مشيرة إلى أن شيرين لا تستحق الدعم أو التعاطف، ووجهت اتهاماً للجمهور الخليجية بازدواجية المعايير بالنسبة للمرأة الخليجية، لانه حسب قولها لن يدعم البنت الخليجية إذا مرت بالموقف نفسه.


وقالت شمس في مقطع فيديو :"لو كانت خليجية، كويتية، سعودية، بحرينية كنتم كده يعني شوفتوا الأمور مريضة ومسكينة وكده يعني؟ راح تتعاملون مع البنت الخليجية مثل ما بتتعاملون مع شيرين؟".
مضيفة :"الكيل بمكيالين مع الفنانة الخليجية أو المرأة الخليجية وغيرها ليش في مجتمعنا؟ تغفرون للغير ولنا لا شو السبب؟ لكن لو هذه اللي أدمنت مخدرات وانقبض عليها هل راح تستقبلونها استقبال العظماء وتفاعل وكده؟".
واعتبرت شمس أن الخليجيين لم يكونوا ليدعموا أي فتاة لو مرت بنفس تجربة شيرين إن كانت خليجية وقالت :"هل لو واحدة من بنياتنا كنتم وقفتوا معها ودعمتوها نفسيا؟ ليش الكيل بمكيالين مع بناتنا؟ دمنا أزرق، لو تشوفون الخطأ من بروفيسورة مو خليجية تطلعون لها ألف عذر، نفس الخطأ بدر من بروفيسورة خليجية قطعتموها، هذا الكيل بمكيالين تتوقعون راح نتخلص منه؟".
يذكر أن شيرين تخضع للعلاج حالياً داخل مستشفى متخصص بالعلاج النفسي، وذلك بعدما كشف شقيقها ومحاميها أنها تعاني من الإدمان على المخدرات.