أطل الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، من خلال مقطع فِيْديو قصير شاركه عبر قناته على موقع يوتيوب، أجاب فيه على بعض الأسئلة التي تدور فِيْ ذهن محبيه، بعد قراره باعتزال الغناء فِيْ ديسمبر من العام الماضي.

وقال نابلسي إنه كان يعاني من مشاكل نفسية كثيرة فِيْ وقت لكنه كان سعيدا أمام الجمهُور والمعجبين في حفلاته، موضحا انه "فِيْ النهاية، كان يعود إلى الغرفة ليكون وحيدًا اذ كان متعبًا جدًا ".

وتابع: "الحمد لله، أنا اليوم فِيْ ذروة سعادتي وأنا مرتاح مع نفسي ومع عائلتي، وبصراحة وجدت العزاء فِيْ الصلاة. معَنى السعادة أن تكون مع رب العالمين".
وتطرق إلى ردة فعل الأهل والاصدقاء حول قرار الإعتزال قائلاً :"الحمد لله كان رد فعل الأغلبية إيجابياً وشجعوني ودعموني مع العلم أن البعض كان يخاف من هذا القرار... لكن شرحت لهم الأمر واقتنعوا به".
وأشار إلى أن والدته هي من شجعته على المشاركة في برنامج المواهب X Factor، وكانت أيضًا من أكثر الأشخاص دعمًا له في قراره بالاعتزال.
وكشف النابلسي أنه متزوج منذ حوالي 4 سنوات وأن زوجته اسمها "لينا"، وأكد أن العديد من الصور والأخبار التي يتم تداولها والمتعلقة بزوجته غير صحيحة، وقال إن مواقع التواصل الاجتماعي ليست من بين اهتماماته.
وحول إمكانية عودته للغناء، أكد أنها إشاعات متسائلا لماذا تلجأ بعض وسائل الإعلام للحديث عَن هذا الموضوع، مؤكداً أن ذلك مستحيل بالنسبة له.
وعما إذا كان يضايقه استمرار معجبيه فِيْ تداول أغانيه، قال النجم انه "ينصحهم بعدم الاستماع إليها أو نشرها".