صدم الممثل الأردني إياد نصار متابعيه بتغيُّر شكله كليًا من رجل وسيم بملامح حادة وشعر كثيف، إلى رجل أصلع وبكرش متدلٍ أمامه، إذ لم يستطع متابعوه التعرف عليه بعد التغييرات الجذرية على إطلالته، وذلك بعدما نشر الماكيير السينمائي أحمد مصطفى صورة لـ إياد نصار من دوره في فيلم "المطاريد"، الذي سيعرض بتاريخ الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، حيث اعتمد في هذه الإطلالة باروكة ليظهر أصلع الرأس، كما ارتدى بدلة مرفقة بكرش كبير.


وشبَّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكل إياد بهذا الدور بشخصية "ليس غروسمان" التي جسدها الممثل الأمركي توم كروز في فيلم Tropic Thunder، والتي ظهر فيها بشعر خفيف مائل إلى الصلع وبكرش متدلٍ، وشعر كثيف بمنطقة الصدر.
يذكر أن فيلم "المطاريد" من بطولة الممثلين أحمد حاتم، وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك،و طه الدسوقي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى ومحمود السيسي، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين والمخرج ياسر سامي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والضحك، حول شاب يدعى "صلاح" يعود من أميركا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.