بعدما أصدر محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً كشف فيه أنه الصلح قد تم بين شيرين وزوجها السابق الفنان حسام حبيب بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة، اضافة إلى قيام حسام حبيب برد كافة المتعلقات الخاصة بشيرين وتسوية جميع الخلافات بينهما، كشف جميل سعيد، محامي الفنان المصري حسام حبيب، حقيقة الموضوع من جهته، وقال انهما لم يتصالحا، بل تم حل بعض الامور.


وفي تصريح مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج "كلمة أخيرة"، قال: "محاضر السب والقذف المتبادلة ما بين الطرفين لا زالت قيد التحقيق أمام النيابة العامة المصرية، ولم يتم التنازل عنها"،ولفت الى ان حسام حبيب لم ينكر أن شيرين هي منْ سددت ثمن السيارة، وبالتالي لا توجد واقعة جنائية بالنسبة له مع الاشارة الى ان شيرين كانت قد رفع دعوتين احدهما (ادعاء) سرقة سيارة والآخر (ادعاء) عنف أسري.
ولفت إلى أن حسام أعاد السيارة لشيرين يوم الأربعاء الماضي وتسلمتها "موكلته" في منزلها، بمحضر استلام رسمي، كما حرر توكيلاً بنقل الملكية. وأشار الى ان حبيب تقدم ببلاغ واحد ضد شيرين، بتهمة سب وقذف، مؤكدا أن له مُطلق الحرية سواء باستكمال البلاغ أو التنازل له. كما لفت الى أنه لا يزال هناك بلاغان ضد والد حسام حبيب، تباشر النيابة التحقيق فيهما حتى الآن.