تجتمع الممثلة المصرية زينة مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "العمدة" الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ليسجل "العمدة" التعاون الأول بين زينة ومحمد رمضان.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.
وحققت زينة مؤخراً نجاحاً كبيراً في مسلسل الليلة واللي فيها المكون من 6 حلقات، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.
قصة المسلسل تدور حول مهندسة الديكور رشا التي تقوم بدورها زينة والمتزوجة من أيمن (محمد شاهين)، ويطارد رشا ماضي أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسي بدون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم (أبي يوسف) في منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة في المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.
وفي سياق آخر ينتظر زينة عرض فيلمها الجديد"التاريخ السري لكوثر" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته ليلى علوي، ومحسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين. تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 كانون الثاني / يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب مايحدث حوله من أمور مختلفة.