أقامت الجالية العربية واللبنانية في منطقة ديترويت الكبرى حفل عشاء على شرف ضيفها الفنان اللبناني معين شريف بحضور نخبة من المسؤولين المنتخبين في مختلف مواقع السلطات المحلية السياسية والقضائية وفي مقدمتهم رؤساء بلديات مدينتي ديربورن وديربورن هايتس عبدالله حمود وبيل بزي ونائب رئيس محافظة واين اسعد طرفه وهي من كبرى المحافظات الاميركية واكبر محافظة في ولاية ميشيغن.

كما حضر حفل العشاء نائب الشريف في المحافظة مايك جعفر ومجموعة من القضاة في محاكم الولاية: سام سلامة، ايفونا ابراهيم، سوزان دباجة، هلال فرحات، جين هنط وعادل حرب.
‎وتم خلال الحفل تقديم شهادات تقديرية من رئيس بلدية ديربورن ورئيس واعضاء المجلس البلدي، ومن رئيس محافظة واين واعضاء مجلس المحافظين.
‎وتحدث في الحفل رئيس تحرير صحيفة "صدى الوطن" اسامة السبلاني مرحباً بالضيف الكبير منوهاً بقدراته الفنية التي تسطع في جميع انحاء العالم والتي اطربت المئات في حفل حاشد في منطقة ديترويت السبت الماضي والذي قام بتنظيمها متعهد الحفلات الفنية السيد ربيع رضا وبحضور منظم الجولة الفنية في اميركا السيد بلال الخطيب.
‎بدوره شكر الفنان شريف الذين حضروا حفل العشاء خصوصاً وأبناء الجاليات العربية عموماً واللبنانية بالأخص في ولاية ميشيغن على حسن الاستقبال وتفوقهم في المجتمعات الاميركية وتمسكهم باوطانهم الأم وبتراثهم وثقافتهم، على ان يلتقي بهم مجدداً في اقرب وقت ممكن. كما حضر الحفل فعاليات لبنانية اقتصادية واجتماعية وثقافية وذلك بدعوة من السيد علي جواد مؤسس النادي اللبناني الاميركي واسامة السبلاني ناشر ورئيس تحرير "صدى الوطن".