بعدما طالبنا الفنانة سارة الزكريا بالإعتذار من نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بو سعيد، بعد تصرفها تجاهه في حفل عيد موقع خبر عاجل، وصلنا بيان من الزميل زكريا فحام، جاء فيه :"بناء على الخبر الذي نشر عبر صفحات موقعكم الكريم، والذي يتعلق بموضوع الفنانة سارة الزكريا لما إقترفته خلال تواجدها في الاحتفال بعيد موقع خبر عاجل وتكريم متعهدي الحفلات في لبنان، وحسبما ذكر في الخبر بأنه خلال إلقاء نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان الاستاذ فريد بو سعيد كلمته في الحفل، والتي تحدث فيها عن ضرورة تحصيل الضريبة من الفنانين الأجانب لدعم صندوق التعاضد، حملت سارة الزكريا مبلغ ألفي ليرة لبنانية، وصعدت إلى المسرح ممازحة النقيب أمام الناس، وحاولت أن تعطيه المال، فرفض أن يأخذه منها، وأكمل كلمته.

يهم رئيس تحرير موقع خبر عاجل بأن يلفت إنتباهكم إلى أنه كان منشغلاً مع الضيوف، ولم ينتبه إلى ما فعلته سارة على المسرح "ممازحة النقيب".
وأضاف فحام :"بناءً عليه، ولأن ما حصل داخل الحفل، وكانت سارة الزكريا ضيفتنا، لا يسعنا الا ان نتوجه نيابة عنها بخالص الاعتذار من نقيب محترفي الموسيقى والغناء الاستاذ فريد بو سعيد، عما حصل خلال حفل خبر عاجل الذي كان برعاية وزير السياحة. الاستاذ بو سعيد إنسان محترم وله مكانته الخاصة والتقدير عند الزملاء الإعلاميين، وهو الذي يسعى دائماً لتطوير النقابة وتقديمها بصورة مميزة، وتليق بالفن اللبناني والعربي".
وعلى الرغم من أن التصرف لم يصدر منه شخصياً، إلا أن الاعلامي زكريا فحام أثبت مجدداً كم هو مسؤول وصاحب كلمة حق، ومن الجميل ان نرى أنه لا زال هناك أشخاص يعملون في مجال الاعلام باحترام كبير.