تمتلك الإعلامية السعودية لجين عمران قصراً فخماً لها في دبي، وتسعى بشكل دائم من خلال منشوراتها وصورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي من إظهار جمالية منزلها الذي يطغى عليه وعلى ديكوره الطابع الراقي.


نبدأ بالمصعد، حيث يوجد في داخل القصرمصعد كهربائي يصل الطابق الأول بالثاني ويقرب الغرف من بعضها، لاسيما غرفة النوم التي يمكن وصفها بالخيالية، كونها تتضمن غرفة خاصة بالملابس، والعطورات والأحية، والنظارات الشمسية التي يتجاوز عددها المئة، بالاضافة الى الحقائب المختلفة الأحجام والألوان.
بالنسبة للأولوان، فتطغى الألوان الدافئة والهادئة على ديكور القصر والاكسسوارات المختارة بأسلوب منسق، ومن الواضح، عشق لجين للون الأبيض.
كما يظهر واضحاً حب لجين للنباتات الخضراء الطبيعية تبعاً لوجود نباتات في كل أرجاء المنزل لتتلاءم مع لون الخشب البني المستخدم.
ومع أنها تستخدم الخشب البني بشكل كبير، إلا أن لجين قامت بوضع بيانو خشبي باللون الأسود في وسط الصالون الأساسي كي تمزجه مع الأبيض الطاغي على المنزل.
بالنسبة للباحة الخارجية فهي تتميز بركن مريح باللون الأزرق أمام بركة السباحة، وهو المكان الذي تستريح فيه لجين بعد نهار عمل طويل.
في المطبخ، طلبت لجين أن يتم تزويد الأدراج حيث يتم وضع الصحون وأدوات المنزل بالاضاءة كي يتسنى لها رؤية كل ما في الداخل بشكل واضح، وتتحكم فيه عن طريق "ريموت كونترول" موجودة على الحائط، إضافة إلى أنه يتكون من ثلاث ثلاجات.