عبرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن محبتها الكبيرة وامتنانها لصديقتها الفنانة نورة العميري، وذلك لاهتمامها بها وبقائها إلى جانبها في المستشفى إلى حين ولادة طفلتها الثانية فوز الصغيرة
وشاركت الفاشينيستا مقطع فيديو من على سرير المستشفى يظهر العميري إلى جانبها تمازحها قبل دخولها إللا غرفة الولادة، كما شاركت صورة لهما معاً وعلقت :" حبيبتي من أمس بليل معانا والله ما راح أنساها لك يا عمري يا جدي رفيقة يا بلاش".


ووثقت الفهد في الفيديو حديثها مع نورة العميري التي حاولت أن تلطف الأجواء لتشتت تفكيرها عن موضوع الولادة وتزيل التوتر فقالت نورة :"تركيب الرموش، قبل أن تدخل إلى الولادة"، لترد فوز بأن كل ولادة تختلف عن الأخرى، وسألت العميري فوز عن شعورها وهي تنتظر أن تنجب مولودة أنثى أخرى لتجيبها مشددة على أنها لا تشعر بشيء، وأنها تتمنى أن تكون طفلتها شببها، فما كان من نورة إلا أن مازحتها بالقول :"إذا طلعت شبيهتك.. رحنا وِطي"، قبل أن تؤكد أنها متحمسة لرؤية المولودة، وأنها لم تستطع النوم منذ دخلت فوز المستشفى.
وظهر جلياً التعب والإرهاق الناجم عن الولادة على وجه فوز الفهد وبالأخص أن صديقتها صورتها وهي تركب لها رموشاً صناعية قبل الولادة.
ولفت شكل فوز الفهد بعد الولادة أنظار المتابعين لها خاصة بعد أن ظهرت بدون آثار للتعب والإرهاق على وجهها، خاصة أن صديقتها نورة العمري صورتها قبل الولادة وهي تقوم بتركيب الرموش.
وكانت الفاشينيستا الكويتية شاركت الجمهور خبر إنجابها لمولودتها وهي الإبنة الثانية لها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، كاتبة :"الحمد لله على عظيم ما أعطى وجميل ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة فوز عبد اللطيف الصراف، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".