تضاربت الأنباء حول موعد إقامة حفل زفاف الفنان المغربي سعد لمجرد على غيثة العلاكي، ولكن عدداً من المقربين منه كشف معلومات تشير إلى أن حفل الزفاف من المفترض أن يقام الليلة أي مساء اليوم في 20 أيلول/سبتمبر 2020 في العاصمة الفرنسية باريس.


وقد نشرت مصممة المجوهرات والصديقة المقربة جداً من لمجرد مريم الأبيض صورتين لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، ظهرت في الأولى بقفطان مغربي أبيض وتزين بخطوط عريضة باللون الأخضر وبدا في الخلفية برج إيفيل وأرفقتها بتعليق :"باريس تحتفل بأغلى الناس على قلبي" مع "وسم سعد غيثة".
ثم نشرت صورة أخرى مرتدية فيها فستان سهرة أنيقاً وأرفقتها بتعليق :"الاحتفال مع أصدقائي المقربين لا يكتمل إلا مع زهير مراد". مع وسمَي :"بخصوص البارحة، ويوم الحنّة"، وهذا يعني أن احتفالاً جرى بالفعل أمس الإثنين في 19 سبتمبر وهو احتفال الحنّة المغربي التقليدي الذي يسبق حفل الزفاف في اليوم الذي يليه يرتدي فيه العريس والعروس الملابس التقليدية المغربية.
وأقيم الحفل، وسط حضور عائلة العروسين وأصدقائهما المقربين، وعلى رأسهم مريم الأبيض ومصمم الأزياء عصام وشمة، والمنسقة الإعلامية حياة بن عبد الله.
وكان الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، كشف عبر صفحته الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي، عن موعد زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي، مؤكدا أنه سيتم تنظيمه يوم 20 سبتمبر الجاري.