علق الفنان المصري هاني شاكر على سخرية الإعلامية بوسي شلبي مذيعة قناة الشمس، على اقتراب فتاتة سورية منه، واحتضانه بشدة، مؤكداً رفضه لهذا النوع من التعليقات تجاه الجمهور.


ووجه هاني شاكر رسالة قاسية اللهجة لهذه المذيعة، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقال: "تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة اسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ اكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل و حولت المشهد هي و غيرها لمادة سخرية لهذه الفتاه، بل و تعدت حدودها بقولها اني لم أحترم زوجتي".
واعتبر هاني شاكر أن المذيعة هي التي لم تحترم نفسها عندما علقت بهذا الأسلوب، مشيراً الى أن هذه الأمور لا تؤثر على الاحترام والثقة المتبادلين بينه وبين زوجته، وأضاف: " بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي و احترامي لزوجتي نهلة في حضورها و في عدم حضورها و يعرف ايضا مدي ثقتها في نفسها و في انا ايضا. للاسف كان تعليقا دون المستوي المهني المطلوب".
وكانت بوسي شلبي حاضرة في الموقف الذي حدث، وقالت: "انتي بتعملي ايه احترمي مراته اللي واقفهن البوس ممنوع"، وأضات بسخرية: "لا احنا نجيب المأذون بقا".