تفاعل الفنان السوري جورج وسوف مع خبر فوز فرقة مياس اللبنانية بلقب America's Got Talent، وعبر عن فرحه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وشارك جورج وسوف الجمهور صورة من الرقصة التي قدمتها الفرقة، وعلق: "عروسة لبنان، فرقة مياس ونديم شرفان رفعتوا اسم الفن العربي ولبنان بالعالي، من وقت تعاملنا سوا وكنت اكيد انو هالفرقة لازم توصل لبعيد، وبتبقى المبادرات الفردية بكل المجالات هيي يللي بتعكس صورة لبنان الحقيقية يللي دمرتها السياسة والسياسيين. لبنان هيدا مركزك فوق ودايما فوق".
واستطاعت الفرقة اللبنانية للرقص "ميّاس" أن تحقق فجر اليوم الخميس الفوز ببرنامج المواهب الاول في الولايات المتحدة الاميركية America's got talent بعد تنافس في الحلقة الاخيرة مع 10 مواهب أخرى بين سحر،وغناء، ورقص وغيرها...
وأعلن مقدم الحفل فوز فرقة ميّاس اللبنانية لمؤسسها نديم شرفان وسرعان ما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل التهنئة لأعضاء الفرقة وللشابات اللواتي رفعن اسم لبنان عالياً. وكانت "ميّاس" قد حصلت على الباز الذهبي في المرحلة الاولى فانتقلت مباشرة الى العروض المباشرة وتأهلت من النصف نهائي الى النهائي حتى تحقيق اللقب المستحق.