يدأب الممثل السوري معتصم النهار على ممارسة أنواع مختلفة من الرياضة، فبعد أن شارك صوره أمس من حمام السباحة وهو يهوى السباحة كرياضة صيفية وقبلها شارك متابعيه بمقطع فيديو له من ناد رياضي وهو يتدرب على الأوزان لتمرين عضلات جسمه، ها هو اليوم يفاجئ متابعيه بإجادته لممارسة رياضة التنس.


وقد شارك معتصم النهار محبيه في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهره وهو يلعب التنس وأرفق الفيديو بتعليق وجه من خلاله تحدياً سائلاً :"هل من منافس"؟ لتعلق الفنانة اللبنانية داليدا خليل :"أنا، وتلقى أيضاً تعليقا من مصمم الأزياء نيكولا جبران الذي اكتفى برمز تعبيري لقلب.
ويتحضر معتصم النهار للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة الذي برع فيه بالجزء الأول ببطولته أمام الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومن المتوقع أن يبصر المسلسل النور على منصة شاهد في أول تشرين الثاني المقبل وهو من إنتاج صادق الصباح.
وكان معتصم قد لعب بطولة مسلسل "بيروت 303" وهو العمل الذي تم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي وكان من المقرر ان يمتد إلى ثلاثين حلقة إلا أنه تم اختصاره إلى خمسة عشر حلقة، وشارك فيه إلى جانب الممثلين عابد فهد وسلافة معمار وهو من تأليف سيف رضا حامد وإخراج إيلي السمعان.