يستمر الفنان ناصيف زيتون بالترويج لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "بالأحلام" وذلك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان زيتون شارك منذ يومين مقطعاً من كليب الأغنية بدا فيها بإطلالة عصرية طغى عليها اللون الأبيض وظهر وهو يلاعب كلباً أبيض وقال في خلفية الفيديو معلقاً :"بالروايات القديمة، بتوصف فارس الأحلام بالمحبوب يلي جايي على حصان أبيض، بس في الحقيقة أن فارس الأحلام هو يمكن أن يكون أي شخص بحياتنا، الأقرب على قلبنا، أو الأقرب على ذوقنا، أو حتى يمكن أن يكون الأقرب على أي شيء بيشبهنا، ومن حبو، هالشخص من عيش معه أوقات مثل الحلم، ذكريات حلوة وأكيد أكيد لحظات لن تنتسى".
وعاد ناصيف اليوم ليزيد من حماس متابعيه وجمهوره قبل طرح أغنية بالأحلام رسمياً، فنشر مقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو يسير في رواق طويل ليصل إلى خزانة ملابسه فيفتحها ويمد يده ليأخذ منها سترة فيظهر بوستر أغنيته مطبوعاً على الخزانة"، ومرر ناصيف مقطعاً من الأغنية تقول :"يلي متلا موجودين بالأحلام بالأوهام يلي متلا موجودين".
وعلقت الفنانة داليدا خليل على فيديو ناصيف معبرة عن دهشتها وكتبت :"في شي كتير كتير قوي"، أما الكاتب والملحن نبيل خوري فعلق :الله، وكتبت الفنانة اللبنانية ريم الشريف :"لا أستطيع الانتظار".