كشفت الممثلة المصرية عبير صلاح الدين عن كواليس خلافها مع الممثل والمؤلف المصري محمد صبحي، الذي أدي إلى غلق أبواب الإنتاج في وجهها، بحسب قولها، لتترك التمثيل وتهاجر إلى كندا.


وأكدت في مقابلة أجرتها ببرنامج كلام الناس على قناة MBC المصرية، أن الخلاف بدأ خلال تصوير مسلسل يوميات ونيس، الجزأ السابع، والذي إعتبرته "كان إطالة ومط"، وقالت: "كنت أكتب ست كوم، وأخضر للمشاركة به، وهذا أغضب الاستاذ صبحي، وقال لي أنتِ عبلة وتفضلي عبلة".
وأكملت عبير العمل على المسلسل، رغم تقليص دورها، وأضافت: "بدأ منحنى الشخصية يهبط، والمشاهد كانت صامتة، ولم أستطع المشاركة في مشروع الست كوم بسبب التزام تجاه ونيس".
وهذا التصريح إستفز السيناريست والإعلامي محمد الغيطي،ليرد على هجوم عبير، في برنامجه على قناة الشمس، وقال:"عبير صلاح الدين من الفنانات اللي طالعين بقوة، بس مش فاهم ليه فجأة تشن حملة على محمد صبحي، طيب هو رفض يشغلك مشتغلتيش مع غيره ليه ؟، الموهبة الحقيقة لا تتوقف على منتج أو ممثل أو مخرج، أنتي لو موهوبة بشكل حقيقي كنتي اشتغلتي مع غيره يا عبير".
وأضاف: "كنتي أشتغلي مع أي حد تاني، مفيش مبرر لهجومك ده غير البحث عن التريند والشو، أنا اشتغلت معاه لكن مشوفتش منه اللي أنتي بتقوليه ده، هو ممكن يكون صارم، حازم، ديكتاتور، وصاحب الفرقة والمخرج لازم يبقى ديكتاتور".
وختم: "كلامك لا معنى له، وكلام لا يستحق أن يأخذ كل هذا الاهتمام الإعلامي".