بعدما أعلنت الفنانة بوسي أمس عودتها إلى زوجها مصفف الشعر هشام ربيع عبر نشرها صورتين رومانسيتين لها معه، ردت منة محمد الزوجة الأولى لـ ربيع على إعلان بوسي هذا بنشرها صوراً من عقد قرانها من جديد على مصفف الشعر، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي كما من قضائها وقتاً ممتعاً معه في الساحل الشمالي ومشاركتها متابعيها بصور رومانسية.


وقامن الزوجة الأولى لـ هشام ربيع بنشر صورة لها معه بحضور المأذون الشرعي الذي عقد قرانها عليه للمرة الثانية وبذلك يكون ردها إلى ذمته، وكذلك لا زالت بوسي على ذمة ربيع أيضاً أي أنها أصبحت ضرّة.
وأثار الموضوع بعد انتشار هذه الأخبار ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن بوسي قبلت أن تكون ضرة ولم تعلق على صور عقد قران زوجها على زوجته الأولى، وأخرون قارنوا بين الزوجتين فاعتبروا أنهما تشبهان بعضهما كثيراً وأن المفارقة أنهما من البرج نفسه وهو الجوزاء وتسكنان في المنطقة نفسها، والبعض سخر من بوسي لقبولها أن تكون الزوجة الثانية.
وربط البعض بين ما تردد عن طلاق بوسي وهشام ربيع، وما قالته في حفل زفافهما، حين تم تسريب مقطع فيديو لها وهي غاضبة وتتعهد بإفساد الزيجة بسبب شيء لم يتم تفسيره وقتها.
إشارة إلى أن بوسي تزوجت من هشام ربيع يوم 22 مايو الماضي، بأحد فنادق القاهرة، في حفل أقتصر على المقربين من الزوجين.