قام المستشار القانوني ياسر قنطوش بتقديم بلاغ ضد ريمون رمسيس منتج فيلم الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، والذي يحمل إسم "رمسيس باريس".


وقال ياسر قنطوش في البلاغ: "الشاكي فرنسي الجنسية ولديه شركة بفرنسا تعمل في مجال الإنتاج السينمائي، وقام المشكو في حقهما بالتعرف على الشاكي كونهم يعملون في إنتاج الفيلم السينمائي "من رمسيس إلى باريس"، وهو إنتاج مصري فرنسي ويتم تصوير أجزاء من الفيلم في جمهورية مصر العربية وعندما تعرف المشكو في حقهما على المشكو في حقه الثاني طلبوا منه مشاركته في تصوير المشاهد الخارجية في فرنسا بواسطة شركته وأنه سوف يحصل على التكاليف بالإضافة إلى الأرباح المتوقعة من الفيلم".
وتابع: "فعلًا وافق الشاكي على القيام بتجهيز أماكن التصوير للمشاهد المطلوبة وتأمينها وإمدادهم بالأدوار الثانوية للتمثيل والعمالة اللازمة للديكور والإضاءة والتصوير وكذلك استخراج التراخيص الفنية والأمنية اللازمة لكي تمكنهم من إنهاء كافة المشاهد الخارجية في فرنسا".
وأضاف: "وتم الاتفاق بين الطرفين على أن يقوم الشاكي باستخراج جميع التأشيرات لطاقم العمل المصري وعند وصولهم إلى باريس تتولى الشركة التي يمثلها الشاكي كافة مصاريف الإنتاج والأجور الخاصة بالممثلين الفرنسيين وتأجير السيارات وجميع الخِدْمَات المطلوبة لاستكمال تصوير الفيلم في فرنسا".
وعلى ما يبدو أنه تم الإخلال بأحد بنود هذا الإتفاق، ما دفع المستشار ياسر قنطوش للتقدم بهذا البلاغ.