بعدما إنتقدت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​، طريقة تشييع الفنان الراحل جورج الراسي، أوضحت بفيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، سبب إنتقادها.


وأكدت أنها تلقت العديد من الرسائل على الخاص من قبل اللبنانيين، يشرحون لها طريقة زف الجثمان في بعض المناطق اللبنانية، وأن ذلك هو نوع من الإحتفال، وأضافت أنها تفهمت الوضع بعد شرحه لها، وقالت: "أنا أمانة تكلمت لأن كنت وايد مندهشة، حكاية أنه أغاني والنعش بهل طريقة.. أنا ما فاهمة، إحنا عنا نعرف الموت له جلالة وحزنة وتأثره.. ولكن بعض اللبنانيين كلموني على الخاص وقالولي إنه عندما يموت شخص شاب عندنا كـ إسلام ومسيحيين.. نزفه كـ عريس إلى الجنة.. أوك فهمته".
وعن رفض البعض الترحم على جورج الراسي بسبب دينه، علّقت العيدان :"أنا ما أحب التعصب، وأي واحد يكتب لي ما يصير تترحمي عليه وتكتبي الله يقدس روحه، هذا الشي بينه وبين ربه، المسيحي أهل كتاب، والميت ما تجوز عليه إلا الرحمة، أنا يا أخي بترحم عليه، داخلين حتى بحسابك مع ربك، يا جهلة".
وأكملت حديثها: "الاختلاف موجود الله خلقنا مختلفين شكلاً وديناً، وكلنا لرب واجد، في أديان أخرى لرب العالمين واللي يبي يسلم يأسلم، وهذه مسؤولية والديه، الدنيا سهلة، الله مسهلها، سهلوها عـ البشر، يا أخي مو عـ البشر سهلوها عـ الموتى، يخرب بيتكم".