تصدر مسلسل "الليلة واللي فيها" قائمة الأفضل والأعلى مشاهدة على منصة شاهد الرقمية في مصر، وذلك بعد عرض 3 حلقات من العمل، نظراً لجرأة الموضوع وتميز أداء الممثلة زينة وباقي فريق العمل، وكذلك عنصر التشويق والاثارة في الأحداث التي تترك المشاهد متشوقاً لتسلسل الاحداث.

مسلسل "الليلة واللي فيها" مكوّن من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الممثلين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة. تدور أحداث المسلسل حول رشا مهندسة الديكور (زينة) والمتزوجة من أيمن (محمد شاهين)، ويطارد رشا ماضي أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسي بدون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم (أبي يوسف) في منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة في المنزل فتجبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.
وفي سياق آخر كشفت زينة عن جلسة تصوير صيفية خضعت لها في البحر أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، حيث ظهرت باطلالة بيضاء ساحرة، ومن المقرر أن تعود زينة خلال الأيام المقبلة لاستئناف نشاطها الفني حيث تلقت أكثر من سيناريو جديد لأفلام ومسلسلات ومقرر حسم أمرها واختيار الأنسب والإعلان عنه.
وتنتظر زينة عرض فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته ليلى علوي، ومحسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين. تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 كانون الثاني / يناير، وتتناول فكرة ضرورة إتاحة الفكر امام المواطن المصري والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.