نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو جديد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهر فيه وهو يستعد لدور جديد في مسلسل رمضاني للموسم المقبل، واللافت أن رمضان كان يستعد للدور على أنغام أغنية بعيد عنك لكوكب الشرق أم كلثوم.


وبالتفاصيل، أعلن رمضان عن الإنتهاء من كتابة حلقات العمل كاملة، المؤلف من 30 حلقة، والمسلسل يتم تحضيره كي يكون ضمن المسلسلات المنافسة في الموسم الرمضاني الدرامي للعام 2023.
وعلق محمد رمضان على الفيديو وقال :"تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل "العمدة" ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه رمضان يجمعنا بالعمدة تأليف وإخراج محمد سامي".

وكشف أيضا الفنان المصري محمد رمضان عن الموعد الرسمي لطرح أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم "دوشة"، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وشارك محمد رمضان مقطع فيديو قديم خلال غنائه الأغنية المنتظرة من داخل السيارة، وأرفق منشوره بتعليق أكد فيه أنه سيطرحها بعد أيام قليلة فقط، فقال: "ان شاء الله بـ 7/9/2022، دوشة. ثقة في الله نجاح"، أي أنه سيطلقها يوم الأربعاء القادم في 7 أيلول/سبتمبر.
وكان من المفترض أن يطرح رمضان الأغنية قبل نهاية شهر آب/أغسطس،/ لكنه اضطر لإطلاق أغنية "مايركبش بسكلتة" قبلها، وذلك رداً على الاتهامات التي طالته حينها.