استأنف المخرج أحمد خالد موسى تصوير مشاهد فيلمه الجديد "رمسيس باريس" بطولة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، وذلك بعد الانتهاء من نصف أحداث الفيلم في العاصة الفرنسية باريس، ويتبقى أقل من أسبوعين تصوير ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تمهيداً لطرحه في السينمات.

وجمعت المشاهد اليوم الثلاثاء، بين محمود حافظ ومصطفى البنا وعدد من الممثلين الشباب، فيما تلتحق بطلة الفيلم هيفا وهبي بالتصوير نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال مشاهدها بشكل متواصل حتى الانتهاء من العمل.
فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفا وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الممثلين. الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.
تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في اطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
وكان آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى في السينما فيلم "30 مارس" الذي تم عرضه العام الماضي، من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندى موسى ومحمد شاهين، محمد علي رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني.