تفاعلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بشكل كبير مع إحدى الفتيات التي طلبت من الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مساعدتها وإعطاءها نصيحة.


ويبدو أن الأمر استفز نجيم بشكل كبير، ودفعها للتعبير عن رأيها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وفي التفاصيل، شاركت نادين نسيب نجيم الجمهور مقطع فيديو من برنامج رضوى الشربيني، طرحت فيه إحدى الفتيات مشكلتها مع الشاب الذي تحبه، وروت القصة مؤكدة أنها تحبه منذ خمس سنوات، وأنهما أعلنا خطوبتهما منذ ثلاث سنوات، مبينة أنها تعاني عيبا خلقيا لم يؤثر إطلاقاً على علاقتها مع خطيبها، لكنه أخبرها أن عائلته وأصدقاءه ينصحونه بشكل دائم بأن ينهي العلاقة.
وردت عليها رضوى شربيني قائلة: "ما تكمليش.. ما تكمليش معاه، ولو إنه قالها في لحظة غضب وخصام، لكن المهم إن قال ما قاله، وأشار لهذا العيب، وبما أنه تحدث به فهو يراه جيداً".
أما نادين نسيب نجيم فعلقت على المنشور قائلة: "في شي اسمه شحاطة أو مشاية بأصبع، ويلا روح عند أمك.. هيك زهرة بتقول ما بعرف"، قاصدة شخصية "زهرة"، التي جسدتها في مسلسلها "صالون زهرة". وأضافت :"بس إنتي ما عندك عيب، إنتي عندك قلب أكبر منه بكتير، وما بيستاهل هالحب، أنا هيك بقول".