أعلن خبير التجميل الإماراتي بدر خلف أن موعد ولادته هو يوم غد.


وكتب خلف منشوراً في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي جاء فيه :"ولادتي بكره دعواتكم بنات"، مرفقاً إياه برمزين تعبيريين أحدهما لوجه باكٍ والآخر لقلب مفطور.
ولاقى كلام خلف استهجاناً واسعاً من المتابعين الذين سخروا منه بغالبيتهم كلٌّ على طريقته، خصوصاً أنه لم يعلن في أي من المرات أنه تحول إلى أنثى، وأن لديه القدرة على الحمل كما الإناث، بل في اعتقاد أغلب المتابعين أنه رجل، لكنه يريد أن يستقطب اهتماماً فيقلد الفتيات ويدعي ما ليس فيه من أجل الشهرة.
وعلق أحد المتابعين كاتباً :"ماتحس انك زودتها اول شي قلنا طقطقه بس وضعك صار اوفر"، بينما كتب آخر :"واخر شي يطيح البيبي مسلسل متى الحلقه الاخيرة نبي نشوفها"، وعلق متابع ثالث فكتب :"ابي افهم ألحين هذا من جد يتكلم والا لا".
وكان خلف قد أكد في منشور منذ فترة أن الطبيبة أخبرته بأنه سيلد بعد أسابيع قليلة، وقال: "الدكتورة قالت ولادتي راح تكون الشهر الجاي، بتاريخ 10 أو 15، لا أدري، يعني باقي أسبوعين أو 3 أسابيع ويجي شاش". كذلك طلب خلف دعوات المتابعين، حيث قال: "إن شاء الله رشاش يكون بخير، أدعولي يا بنات"، بالإضافة لاستفتائهم حول رأيهم بجنس الجنين من خلال عدة طرق.
وقد أثار ما قاله بدر خلف غضب المتابعين، وانتقاده بشكل كبير، خاصة وانه ما زال يتحدث عن موضوع الولادة والحمل، بما يُخالف الطبيعة البشرية.