أحيا الفنان الأردني عمر العبداللات حفلا جماهيرياً كبيرا في ساحة الثورة العربية الكبرى بالعقبة والتي تتسع لأكثر من 7000 شخص حيث إستقبلوه بالهتاف والترحيب والتصفيق ورد عليهم بقوله: " يا اهلا بجميع اللي شرفونا بالحفل من أهالي العقبة وزوارها من فلسطين والسعودية وجميع الدول العربية".


وقدم الفنان الأردني باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، التي أشعل بها الأجواء بين الحضور حيث بدا تفاعلهم وحماسهم من خلال ترديدهم لكافة أغانيه حيث أنه قدم برنامج فني اعدّه خصيصا لهذه الحفل.
وأحيا الفنان عمر العبداللات مؤخرا حفلا على مسرح المدرج الروماني، وسط العاصمة الأردنية عمان، ضمن فعاليات مهرجان صيف عمان 2022، حيث كان بإنتظاره جمهور كبير استقبلوه بالهتاف والتصفيق فور صعوده إلى خشبة المسرح، مرددين معه كلمات أغنياته ليبادلهم نفس المحبة والشعور والتفاعل.
وفي لفتة إنسانية دعا الفنان العبداللات أطفال جمعية الهدب لرعاية متلازمة داون إلى خشبة المسرح وشاركهم في أداء أغنية "الدحية"، وكانت فلسطين حاضرة في حفل العبداللات ليبعث تحية حب وإجلال للصامدين والمرابطين في غزة وفلسطين ليقدم أشهر الأغنيات التي حققت إنتشاراً كبيراً في العالم العربي "يا جبل ما يهزك ريح" ليشاركه الجمهور غناءها .