تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة للغاية، وتعود لحوالى الـ 60 عاماً، للممثل المصري العالمي الراحل عمر الشريف، برفقة الممثل الأميركي الشهير جريجوري بيك.


الصورة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، إلتقطت عام 1963، في أميركا أثناء تصوير فيلم عالمي مشترك بينهما، خلال وقت الإستراحة.
وفي الستينيات، إلتقى عمر الشريف بالمخرج دافيد لين، والذي إكتشفه عالمياً وقدّم معه العديد من الافلام والبداية كانت من خلال فيلم "لورانس العرب" في عام 1962، والذي قدّم فيه دور "الشريف علي" وجمع الفيلم بينه وبين النجم العالمي أنطوني كوين، وقد تم ترشيح عمر الشريف لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، عن دوره في الفيلم.
واستمر بعدها في تقديم أدوار مع المخرج دافيد لين، في افلام منها "دكتور جيفاغو" و"الرولز رويس الصفراء" و"الثلج الأخضر"، على مدار أعوام متتالية. وفي هذه الفترة سافرت فاتن حمامة خمس سنوات لتعيش مع زوجها وابنها طارق، ويقول عمر الشريف عن هذه الفترة بأن فاتن على الرغم من توهجهها ونجاحها الكبير، لكنها اهتمت بكونها أم وبقيت خمس سنوات في أووربا من دون عمل ولكن مع الوقت بدأت علاقتهما تتأثر، وكان سيكون أنانياً اذا طلب منها التضحية بأمجادها الفنية على الرغم من محاولاتها الحفاظ على الحياة الزوجية من اجل طارق، وكان الانفصال الذي اعلنته فاتن حمامة بعدها بعامين.