تلقى الفنان اللبناني زياد برجي رسائل واضحة تتضمن تهديداً واضحاً بالقتل، الى جانب القدح والذم والتشهير خلال الساعات القليلة الماضية.


ولجأ برجي فوراً الى القضاء، من خلال تقديمه بلاغاً ضد مجهول، لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، على أن يتولى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية بعدها مهمة التحقيق في مضمون التهديدات، التي ربما تكون جدية في حال كان التحريض من العيار الثقيل.
يذكر أن أحد التهديدات وصل من شخص يتحدث باللهجة المصرية، مدعياً أنه ضابط أمن مصري، وقد هدد زياد بشكل مباشر بالاذى، في حال طرح الاغنية التي حصلت عليها منه إليسا، بصوته، على الرغم من أن الأغنية بالأساس مخصصة لذكرى عيد زواجه.
وقد كشفت مصادر خاصة لموقع "الفن"، معلومات تفيد أن الاتصال الخاص بالتهديد بالقتل، وصل الى هاتف إبنة زياد برجي، نور، البالغة من العمر سبع سنوات، وفي ذلك إنتهاك لحرمة قاصر، وأسرة فنان له وجوده البارز في الصفوف الأمامية في الساحة الفنية، مع الإشارة إلى أن قلة قليلة من المقربين من زياد لديهم رقف هاتف إبنته.
المعلومات قالت إن القضية لن تتوقف عند لبنان، بل ستكون هناك دعوى أخرى في مصر، للكشف عن هوية ضابط الأمن المزعوم، الذي أقدم على تهديد زياد بحياته وحياة أسرته، ولا شك أن التقدم الذي دخل إلى إطار مكافحة الجرائم الالكترونية، سيضع النقاط على الحروف قريباً.
وحتى الآن لم نفهم ما هو الذنب الذي إقترفه زياد برجي ليتعرض لكل هذا الهجوم، وصولاً إلى التهديد المباشر بالقتل.