وجه الفنان اللبناني أنطوني توما عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي عدة رسائل في رسالة واحدة تضمنت رسالة رقيقة لعروسه، وخص حاضري زفافه من الأهل والأصدقاء بكلمة أيضاً، معتذراً عن عدم تواجد كل المحبين في زفافه البسيط الذي اقتصر على خمسين شخصاً، شاكراً كل رسائل التهنئة من محبيه.


ونشر أنطوني عدداً من الصور من جلسة تصوير زفافه وأرفقها بهذه الرسالة الطويلة التي كتب فيها :"إلى زوجتي وشريكتي في الحياة جيسيكا خاطر، أعدك ببذل قصارى جهدي كل يوم لأصبح أقرب شيء ممكن إلى الزوج المثالي، وآمل يومًا ما أن أكون أبًا مثاليًا (ما مدى روعة مظهرها).
لكل من عائلاتنا وأصدقائنا القلائل الذين كانوا معنا، أشكركم على جعل ليلة زفافنا مميزة جدًا ولملئها بالحب الحقيقي والإيجابية، إلى أصدقائنا وأفراد عائلتنا الذين لم نتمكن من حضورهم معنا، نأمل أن تتفهموا أن اختيار إقامة حفل زفاف حميم للغاية يتألف من 50 شخصًا في منزلي في بكفيا لم يكن قرارًا سهلاً ولا يعكس في أي شيء، عدم القرب أو الحب نحوكم. إنه قرار يعتمد على الخدمات اللوجستية، وعلى رغباتنا حول الطريقة التي أردنا أن نشعر في ليلتنا، ومع ذلك، لا يمكننا الانتظار حتى يكون لدينا أكثر من 300 احتفال صغير معكم جميعًا".
وختم أنطوني رسالته :"أخيرًا، إلى المعجبين والمتابعين وعائلتي عبر الإنترنت، شكرًا لكم على مئات الرسائل التي أرسلتموها، لقد قرأت كل واحد منها، وقد ملأت قلبي بمزيد من الفرح".