يزن خضور

رد المنتج السوري وليم فارس على التصريحات التي ادلت بها مؤخراً أمية ملص لموقع الفن معتبراً أن كلامها ليس دقيقاً وعار عن الصحة في بعض الأمور وفق تعبيره.


وأصر وليم فارس أن يروي التفاصيل من طرفه حيث قال في حديث خاص مع موقع "الفن": "بعد الإتفاق مع الفنانة امية ملص من قبلي وليس من قبل المخرج لتمثيل بطولة عمل فرحة مؤقتة تم توقيع على عقد واضح من قبلها، لكنها بعد بعد أربعة أيام تصوير بعتت تسجيل صوتي أخبرتني به أنها لن تكمل تصوير بالعقد القديم، وأنها تريد عقد جديد يعادل أربع أضعاف القديم من ناحية الأجر المادي".
وأضاف: "في أحد الأيام توقف التصوير في مدينة حمص لأسباب خارجة عن إرادتنا، وقررنا الانتقال إلى دمشق لإكمال التصوير لم تقبل الرجوع بالفان، شتمتني وأساءت لي ولم تقبل العودة إلا بسيارة خاصة ويوجد تسجيلات صوتية بذلك".
وتابع فارس: "ضمن مرحلة التصوير في محافظة حمص أول يوم تعطلت المياه في المنتجع المتفق على الاقامة به، لم تقبل الإقامة في فنادق ثلاث نجوم تريد حصراً فندق خمس نجوم وهذا ليس من طاقتنا"، مضيفاً: "لم يبقى امامي سوا التعديل على النص بالتعاون مع المخرج كونها لم تقبل ان تكمل مشاهدها، ماطلت أثناء التصوير و بمرحلة المكياج و عدم تواجد في اللوكيشن بحجة اتفاقها مع دكتور تجميل لوجهها وأيضاً المكالمات بصوتها موجودة".
وختم بالقول: "ظهورها بالعمل حتى الحلقة ٢٢ وليس كما تدّعي ثلاثة حلقات، واسمها أيضاً بالمكان المناسب في الشارة
كل ماذكرته بصوتها موجود وقبضت كامل مستحقاتها المادية".