تعرضت الممثلة المصرية ​ريهام حجاج​ لهجوم وانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن دافعت عن خبيرة التجميل ​إيمي تاتو​ التي تعرضت لهجوم أيضاً إثر ظهورها في فقرة على قناة "الشمس".


وأعرب المتابعون عن غضبهم من دفاع ريهام عن إيمي، واعتبروا أنها تدافع من دون إستناد للحقيقة، وفي رصد للتعليقات، قال أحدهم: "اعقلي الكلام ياحجه"، وقال آخر بسخرية: "عندك حق اذا كنتي انتي بطلة مسلسل".
وكانت ريهام قد استنكرت الهجوم على إيمي واعتبرته غير منطقي أبداً، إذ انه على الشخص أن يسمع أو يشاهد قبل أن يحكم، فقالت: "أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم دا علي برنامج من قبل حتى ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة!»، وتابعت ريهام: «أولاً إيمي تاتو ناجحة جداً في التخصص اللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج اللي حاتقدمه. ثانياً الأرزاق دي بتاعت ربنا، يعني الاستكتار على الناس رزقهم دا بجد أبشع حاجة في العالم".
وتابعت ريهام في دفاعها قائلةً :"يا سيدي اتفرج الأول واحكم، لكن مش تهاجم عشان أنت من وجهة نظر سيادتك (كمقسم أرزاق) إن الفرصة كبيرة عليها"، وأنهت ريهام دفاعها عن تاتو، بآية قرآنية، قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ".